منتدى أنصار المنتخب الجزائري

منتدى أنصار المنتخب الجزائري

الجزائر| افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني راي | شعبي | كليبات |ألعاب | الرياضة.....
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبرزهم شاذلي، زياية، زرابي، بن يمنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rihab1183
عضو له بصمة في المنتدى
عضو له بصمة في المنتدى


الجنس : انثى
البلـــد :
العمل :
الهواية :
المزاج :
عدد الرسائل : 249
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

مُساهمةموضوع: أبرزهم شاذلي، زياية، زرابي، بن يمنية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:41 am

أبرزهم شاذلي، زياية، زرابي، بن يمنية
سعدان يختار 7 لاعبين في قائمة الانتظار
2009.12.06
محمد نجاري
image

علمت الشروق أن رابح سعدان حضر قائمة من سبعة لاعبين تحسبا لأي طارئ قبل انطلاقة منافسات كأس إفريقيا في انغولا في العاشر من جانفي الداخل.

*
وعلمت الشروق أن قائمة رابح سعدان تضم كلا من شاذلي العمري متوسط ميدان مانيز الألماني، عبد المالك زياية مهاجم وفاق سطيف، بن يمنية لاعب برلين الألماني، سلطاني لاعب دان هاغ الهولندي ، شاقوري مدافع شارل لوروا البلجيكي، زرابي مدافع نيم الفرنسي، دحمان مهاجم بروج البلجيكي.
*
وتبدو حظوظ زرابي وزياية وعمري شاذلي كبيرة في المشاركة في كأس إفريقيا بأنغولا بالنظر إلى تألقهم مع نواديهم في المرحلة الأولى من البطولات التي يلعبون فيها، وحاجة سعدان لهم لإعطاء بعض التوازن لوسط الميدان والقاطرة الأمامية ودفاع الخضر.
*
ويدور الحديث عن إمكانية استغناء سعدان عن احد المدافعين ويفسح المجال لعبد الرؤوف زرابي للعودة إلى المنتخب بما انه شارك في العديد من مباريات التصفيات.
*
كما يرتقب إزاحة اسم احد المهاجمين الذين لم يقدموا أي شيء للخضر في التصفيات واستدعاء عبد المالك زياية.
*
وتتحدث مصادر مطلعة عن إمكانية إبعاد لاعب لم يشارك ولو دقيقة واحدة مع الخضر و ستبداله بالعمري شاذلي الذي تقمص ألوان المنتخب في العديد من المرات قبل أن تلاحقه لعنة الإصابة.
*
وسيكشف رابح سعدان عن قائمة لاعبيه المحترفين المشاركين في تربص فرنسا الذي سيسبق التنقل إلى انغولا يوم 15 من الشهر الجاري على أن يتم الإعلان عن أسماء المحليين أسبوعا فقط قبل التنقل إلى جنوب فرنسا.

عدد القراءات : 70399 | عدد قراءات اليوم : 245

*
email أرسل إلى صديق
إلى:
بريدك الإلكتروني:
الرسالة:
* print نسخة للطباعة


التعليقات (142 تعليقات سابقة):
1 - هنا الزعيم مسعودي بن عيسى : من اجل الجزائر
شاذلي، زياية، يفينا يا سعدان
2 - solo16dz الجزائري : ONE TWO THREE VIVA L'ALGERIE
في نفس السياق سيختار الناخب الوطني الشيخ رابح سعدان من بين منتخبان او ثلاثة لمواجهتهم وديا تحضيرا للمونديال و هذه المنتخبات هي ايطاليا او صربيا و ربما البرازيل او الأرجنتين و انني ارى في هذه المنتخبات تناقض مع المجموعة التي نحن فيها فلدينا المنتخب الأنجليزي و الأمريكي اي منتخبان يلعبان كرة القدم الانجليزية 100% زائد المنتخب السلوفيني الذي لاعبوه جميعهم ينشطون في الأندية الأوروبية يعني ان الجزائر و سلوفينيا لديهما مستوى متقارب فنياً و هذا لا يدعي لأن نحضر له بمباراة كبيرة بل التحضير يجب ان يرتكز للمنتخبين الأنجليزي و الأمريكي و في رأيي فالمنتخب الأنسب الذي ينبغي ان نلعب معه ودياً تحضيراً لأنجلترا خاصة هوالمنتخب الإيرلاندي او المنتخب الإسكتلاندي لكنني اُفضل المنتخب الإيرلاندي الذي كان قاب قوسين او ادنى من التأهل الى المونديال بدلاً من المنتخب الإسكتلاندي المقصى و البعيد على مستواه فالمنتخب الإيرلاندي هو المنتخب المثالي الذي سيُحضر به منتخبنا لأنجليزي خاصة و للأمريكان الذين يلعبون كرة انجليزية و المنتخب الإيرلاندي طريقة لعبه انجليزية خالصة اذن فكروا في الأم ايها القائمون على منتخبنا الوطني و دعكم من ايطاليا و البرازيل و الأرجنتين ليس لدينا وقت لِ"البرستيج" نريد تحضيراً جدياً و نافعاً ندخل به مجموعتنا "الأنجليزية" و نحن محضرون لهم كما ينبغي و
INCHALLAH ALGERIA IN SECOND ROUND
3 - محمد الجزائر : الجزائر
من بين مميزاة المنتخب الجزائري في التصفيات هي طريقة
لعب المباريات هو الدي يفرض طريقة اللعب وهادا الي خلانا نجيبو نقاط من تنقلاتنا خارج الوطن
مالا لازم حتى الي نفرض طريقة اللعب على المنافسين ادا حبينا نروحو بعيد فالمنديال
بلا مننساوش كاس افريقيا الي لازم نخمو فيها قبل ما نخممو فالمنديال
4 - oum allae : algerie
je demande à la redaction de echourouk de regarder l'episode d'aujourd'hui de fadfadha sur la chaine annas et de raporter ce qu'a dit le cheikh Safouat Hidjazi.moi je pardonne tous les egyptiens.on est des musulmans .notre ennemi est ailleurs .
5 - barbarosa baba aruj : Algerie constantine
The Barbary pirates are coming, the English and the Americans knows very well who were the Algerians before 1830 and what was the power of the Algerian corsairs in the Mediterranean and the Atlantic.
6 - Frankfurter : Allemagne
Chadli fort bezzaf tfarajt 3lih barah,blasto m3a welad sa3dan
7 - حسان : الاغواط
يخص المنتخب مهاجم صريح فقط مثل زياية اما الوسط والدفاع فهو والحمد لله مخير ويزيد شاذلي نورمال
وربي معاك يا الخضرة
8 - youcef : algerie
المستوى الحقيقي لفريقنا الوطني سيظهر لا محالة في كأس إفريقيا، قبل الذهاب إلى منافسات كأس العالم، لذا يجب التفكير في كيفية جعل وسط ميدان الفريق الوطني قوي، وما هي البدائل الممكنة، وأيضا إفتقادنا لرأس حربة صريح، هذه النقائص يجب أخذها بعين الإعتبار. إن شاء الله نذهب بعيدا.
9 - lafriiquedeterre : ALGERIE
je fait confiance a notre entrineur ou lazem profite le maximom de la coupe dafrique pour pripare la coupe de monde ahna lessentiel laalam rah irefref zkara fel ghiyarin _rani meyet bel saada_1 2 3 viva l algerie ou allah yerhem chouhada
10 - نايلي عبد القادر : Djelfa Algerie
و الله دون انقاص من كفاءات اللاعبين الذين شاركوا في تأهيل المنتخب الوطني الى نهائيات كأس الأمم الافريقية و كأس العالم فان استدعاء العمري الشاذلي و زياية عبد المالك سيزيد محاربي الصحراء تألقا و سيحسب لهم ألف حساب و بالتوفيق لسعدان، الحاج روراوة و أشبال الجزائر المغاوير.
11 - klachinkove : belad chohada
السلام عليكم
أرشح للعب في المنتخب : كريم سلطاني هداف الدوري الممتاز الهولندي
عمري الشادلي وسط ميدان ماينز الألماني
بن يمينة لاعب برلين الألماني
دحمان و المدافعين زرابي و شاقوري
و من فضلكم ركزولي علي : سلطاني كريم هداف كأس أفريقياالقادم إنشاء الله
12 - Kamel : Annaba
Je pense que l'EN doit jouer contre l'Eire pour bien préparer la coupe du monde
13 - sid ali madani : alger
ya saadane , il ne manque que zyayaaaaaaaaa et +- chadli kaci
14 - saberyaya : algeria
moi je fait confiance a mon payi lalgerie je taim je taim bladi
15 - saberyaya : algeria
moi je fait confiance a mon payi lalgerie je taim je taim bladi
16 - aribi : le kef tunisia
s.v.p mes frères algériens laissez mr saadane travaille convenablement car il sait comment dirigé notre équipe nationale et comme on dit chaque chose a sa place et chaque place a sa chose merci à tout le monde de leurs compréhensions et a 1.2.3 viva l'Algérie
17 - mehdi annaba : Algerie
ben ,de mon coté j fé entierement confiance a notre grand chikh saadan pour aller le plus loin possible lors de la coupe d'afrique.....et pour cela j le pri personnelement de prendre le buteur ziaya au serieu ........... consernant notre participation a la coupe du monde ....j croi kil est trop tot pour en parler .....on vérra bien apres notre participation lors de la coupe dafrik !!!!! bonne chance au fenecs ........ 1. 2 .3 viva notre genereuse algerie .
18 - نواراة : الجزائر
والله والله مصلحت المنتخب وهو حاليا بحاجة كبير لنجم مهدي لحسن والله فنان واللذي يعرف ضروف لحسن يعذروا بصح والله فنان بلحسن ويبدا وزياني ومغني نحطموا العالم مشي غير نكاليفوا ل2 تور والله غير منتخب يستحقوا في المونديال يا سعدان
19 - AKRAM : ANNAAAABA
VOTEZ ANTAR YAHIA au MBC.net
abou-trika est derriere lui au sondage...
cliquez sur ...................
mbc.net
صدى الملاعب
صدى الملاعب
صدى الملاعب
puis votez ANTAR ..............
20 - عدلان : constantine
لا داعي لإستدعاء مهاجم يخرج بالبطاقة الحمراء هدا رأيي ..........؟؟؟؟؟؟
21 - habib : montreal
ziaya +amri + irlande en amical
22 - stamm13 : algerie
il nous manque un vrai buteur et le jeu collectif surtout
23 - كمال-سكيكدة : algerie
ياسعدان من فضلك لماذا هذه الحقرة.و الخوف. و الله العظيم ان زياية احسن مهاجم في الجزائر وبوجوده ستحل مشكلة الهجوم فهو احسن من جميع المحترفين لا نريد سماع انه لاعب اندية محلية وفقط ..فهذا تحليل مقاهي ... بن يمينة لن يقدم شيئ للفريق ..شاهدوه في اليوتوب .. زياية ياسعدان زياية
24 - mohamed d'alger : alger
Je propose à Monsieur SAADANE avant de partir en france pour le séjour préparatoire d'organiser ici en algérie au 5 juillet un match amicale contre deux équipes algériennes l'une jouera la première mi-temps et soit l'ESS et l'autre en deuxième mi-temps soit la JSK afin de décider quels seront les éléments élémentaire sur lesquels le stage de france se basera Merci de prendre en considération ma proposition
25 - yassine : algerie
شكرا لك يا سعدان و انت الوحيد الدي يقرر من سيلعب في الدورتين ان شاء الله و شكرا
26 - فلسطينى waeeeel120 : غزة
معاااااااااااااااااااااااك يا رابح سعدان انت المدير والمدرب والقائد وربى يوفقك فى كل الى تعملو وان شاء الله الجزائر نشوفها مليح بكاس العالم وتتفوق الى درجات مليحة بها المونديال وتشرفنا وتشرف كل العرب لانو هى المنتخب العربى الوحيد وتحياتنا للجزائر والك يا مدرب رابح سعدان والى كل المنتخب الجزائر ولا ننسى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الى عمل وامر انو المشجعين يدهبو الى السودان مجانا للتواصل سكايب waeeeel120
27 - البليدي : الجزائر
أضم صوتي إلى صاحب التعليق الثاني . يجب التحضير مع منتخب يلعب الطريقة الإنجليزية مثل إرلندا أو حتى السويد أو النرويج أفضل للتحضير للولايات المتحدة و إنجلترا و دعنا من اللعب ضد إطاليا أو البرازيل فلن يفيدونا في التحضير لهذه المجموعة.
و إنشاء الله يعود حاج عيسى إلى مستواه أو أفضل و نراه في المونديال أنشاء الله. دون أن ننسى جبور انشاء الله يجد فريق قريبا و يشارك في أنغولا.
28 - طومبوكتو الجزائر : algerie
ياشيخ سعدان احذر ان تكرر خطـأ 86 يجب الثبات على تشكيلة واحدة والصبر عليها وربي يستر من التدخل في اختياراته من قبل المسؤولين.
29 - nabil : london
123 viva lalgerie
30 -
il y a aussi djabou. ou toujours vous attendez qu'il sorte pour qu'il soit convoque'
31 - ahmed : SIG
salemou alaikoum...... je suis entierement daccord avec ce qu'a suggeré solo 16 dz, mais ziaya me fait peur parceque le niveau en coupe d'afrique ou en coupe du monde est totalement different...je dis cela parceque c'est l'interêt de tous les algeriens et algeriennes et" makra fel hassadines "merci
32 - laidinf : الجزائر
البلد الوحيد الدي يجب ان يكون بلدا هو الجزائر
33 - ابو محمد : metlili
لسلام عليكم ان اتنتى ان لا يستبعد عبدون وانا اضن انا زياية لعب انتاع نادى فقط متل الحاج عدلان سايقا واتمنى من سعدان ان يستعمل المقولة احسن وسيلة للدفاع هو الهجوم لايفعل متل ما فعل مدرب الوفاق السطيفى مع الملعب المالى وشكرا
34 - مفتاح ربيع : سطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك لاعبين في الفريق الوطني لم يقدموا شيء للفريق الوطني ، حتى أنهم كانوا سببا لتعثر فرقهم المحلية في المحا فل الدولية ، إلى جانب السن الكبير ، ولكن سعدان لايستطيع إزاحتهم وتبديلهم بلاعبين يمكنهم أن يعطوا إظافة مثلي أنا ، أظن أن الفريق الوطني مازال هناك من يفرض لاعبين على الناخب الوطني ، ولنجاح الفريق يجب اختيار الاعبين بكل شفافية وبدون معرفة أو نفوذ .
وزياية والعمري شادلىي لاعبان يمكنهما تقديم الإضافة .
35 - khelifa bm : pays-bas/ la holland
a monsieur saadane:
chaouchi/gaouaoui/ousrir
belhadj/meftah/bouzid/yahia/halliche/meniri/boughara
yebda/ziani/matmour/chadli/meghani/mesbah/lahcen/abdoun
saifi/bouazza/ghazzel/djebbour/ziaya/dahmane/benyamina/bezzaz
36 - aziz : constantine
je salut saadane (il cone son travail miye que persone(
37 - خالد : setif
ياشروق كل يوم تكتبو على زرابي واشي هذا تحوسو تلعبوه ذراع ياك مايعرفش يلعب بالون ، كبير بزاف وعندنا بلحاج وبابوش ، والله كرهتونا بالهدرة عليه ،هو رايح يعتزل هذا العام وانتم حابين تلعبوه في المونديال والله عيب كبير ...لوكان جا في عمرو 20 سنة ممكن ..بصح35 سنة كارثة .لازمو يروح مع الحجاج.
38 - صالح صالح : لجزائر
االدفاع الجزائرى مخير وارجوع ياسعدان ما تغير فيه والوا لازرابى ولااى شى ام الهجوم فلازم واحد مثل ازياية هداف يذكرنا بمناد لان الفريق الوطنى الصراحة لايملك هجوم مليح حتى الاهداف انتاع التصفيات اغلبها سجلها المدافعين فلازم لندعم الهجوم يا سعدان قبل فوات الاوان 1.2.3.فيفا للاجيرى
39 - يزيد : alg-eltaref
سلام عليكم
اقول لشبخ سعدان اريد مواجهت اسبانبا والمانيا و ايطاليا على النحو الاتي:
الجزائر-ايطاليا 5 فيفري 2010 ملعب 5 جويلية
الجزائر-المانيا 3 مارس 2010 ملعب باريس
الجزائر - اسبانيا 25 مارس 2010 جنوب افريقيا
وانشا الله انتلعبها لكي نعرف معنوياتنا اكثر والمبارة القوي هي اسبانيا وهي التقول لنا معنويات الملاعب واسبانيا
1-2-3 تحيا الجزائر
جيش شعب معاك ياسعدان في انغولا وجنوب افريقيا
40 - The Mask : W.O.B
سوف يبرهن زيايا كما برهن شاوشي الرجاء عدم الغرور والتركيز من طرف اللاعبين اما المشجعين هنا او في جنوب افريقيا فلا احد يذكرهم بدورهم
41 - dekhili a m'ziraa : algerie
a ce periode ziaya c est une obligaion .et chadli peut donner plus en plus au milieu de ter
42 - محب لوطنه : ارض الشهداء
امس تفرجت لقاء شارك فيه الشاذلي العمري، اقول للشعب الجزائري مستواه رائع و ائع جدا حماسي جدا سم قاتل للدفاع هو خليفة صايفي، رقيق الجسم مثله خفيف، لاعب ابهرني الى ابعد الحدود، الحق يقال أعتقد انه احسن بكثير من كل المهاجمين الجزائريين الحاليين ، لسوء الحظ خرج بالبطاقة الحمراء لاته تجاوز قليلا في حماسه.
ارجو من الزملاء الدخول الى youtube لرؤيته
لو يستدعيه سعدان سنفوز بكأس افريقيا اكيد
43 - MANSOURI : alg
والله العضيم نتمنى من رابح سعدان منح الفرصة ليبدا وزيايةو بن يمينة نشكرا كثيرا صايفي الذي تراجع مستواه
44 - jugurta : algeria
vive l algéri an cha lah on ramene coupe d afrique de ongola et batre l usa-england et vive sadane et hadj raoraoa et tou les jeure de notre équipe (abki ya l masri l algéri kalifié)
45 - fares : france
arreté chourouk de vouloir imposer zarabi qui n'a pas jouer depuis un moment a cause de sa blessure
46 - جزائري وافتخر : الجزائر الحبيبة
كل اللعبين الدين في قائمة الاحتياط ممتازون وخاصة زياية و العمري وبن يمنة..والله ولي التوفيق ..ان شاء الله ندهب للدور الثاني من التصفيات.
47 - مسلم : algerie
نداء إلى كل صحفيي الشروق إتقوا الله و دعوها فإنها منتنة و إنكم لتسألون عليها يوم القيامة.
48 - nono : alger
vive lalgerie
49 - brahim : alg
جاو الشاشر غير هاك ولاد سعدان وليوم يشرف الجزائر مهم يكونوا يستهلوا التراب والمال على للاعمال يشرف البلاد في احلك الاوقاة جي زيي ولاشادلي ويروح غلاس ولا جبور هدوا قاع ولاد البلاد مهم يكون نربح بلبالون ولوكان في عرين لا سود على جال العلام ودم الشهادة ويفرحوا ...........
50 - serwal : sidi lakhdar
7em buteur dans le monde .....vous voulez nous faire avaler des couleuvres ou faire pression sur saadane ...pour lui ...faire une place dans l equipe nationale... ...les vieux reflexes monsieur saadane ...mefiez vous ?
51 - هواري غليزان : الجزائر
عليك يا سعدان تقرأ حساباتك جيدا و لا يوجد فريق سهل تأهل لكأس العالم أو كأس إفريقيا
52 - بلفضل : الجزائر
الله يعطيك الصحة يا سعدان
53 - محمد الأمين : الجزائر
السلام عليكم:
ينقصنا رأس حربة مثل زياية، أو بن يامينة إنشاء الله بالتوفيق للخضر
54 - RAHIM : Batna ALGERIE
Bnj a tous
Je pensse qu'on a avant le mondiale une coupe d'afrique trés importante, et le faite de l'avoire cette année "inchallah" surtout face au Ghana et Cote-d'ivoire ou Mali et d'autres équipes trés puissantes et un grand défit. donc méttant les pieds sur terre et allez "step by step" et on auras une bonne résultat inchallah
55 - larbi : sougueur
ياشيخ سعدان نحتاج الى ثلاثة لاعبين أحدهم في الهجوم ( مسجل الأهداف ) هذا الذي ينقصنا في القاطرة الأمامية أما بالنسبة للدفاع نحتاج لاعبين أذا حدث أي طارئ بالنسبة لحليش و بوقرة و أقولها بكل ثقة سوف نذهب بعيدا اذا حدث هذا وكان الله في عونكم
56 - قويدر الزبراوي : الجلفة
المهارة في اللعب مطلوبة ولكن الاهم هو الروح الوطنية للدفاع عن الالوان الوطنية وتشريف الفريق وما تشفوش فينا العديان وشكري الكبير لجريدتنا الشروق العزيزة التي شرفتنا وطلبي لمسؤليها الشرفاء عند التكلم عن المصريين عدم وضع صورهم على صفحات جريدكم الفاضلة
57 - mohamed : biskra
m3ake ya elkhedra diri halla tahya aldjazair
58 - محلل رياضي : امريكا
اين كانوا الاعبون 7 في التصفيات عدا زرابي
التشكيلة جيدة والحمد لله متخربوش فيها
59 - algérien de terre et de mère : al djazair al adhima
bonjour tout le monde. je pense que la faille existe au niveau de charnière centrale puisqu'on a pas une bonne doublure de halliche surtout. nous manquant aussi d'un milieu de terrain offensif capable de gérer le match à sa guise et d'un attaquant de pointe . autrement l'EN a un effectif très riche et un entraineur très connaisseur. Pour les match de prépartion je vois qu'il nest pas encore d'en parler pour le moment et le staff technique et les joueurs doivent se concentrer sur la CAN pour reussir un bon parcours puis on vérra avec qui on poura jouer. Amicalement votre.
60 - mokhtar : tiaret
السلام عليكم
أتمنى ان يستدعو كريم سلطاني في الهجوم و العمري الشاذلي في الوسط وزارابي في الدفاع وفقط وهذا لأهمية استقرار التشكيلة وفي نفس الوقت تدعيمها بعناصر جيدة
لا لزياية في المنتخب لانه سبب في عدم تتويج الوفاق كان يمكن ان يسجل ثلاثة او أربعة أهداف أخرى في لقاء الذهاب لكنه تفنن في تضيعها ...وطبعا المرحلة المقبلة للمنتخب الوطني في كاس افريقيا و كاس العالم خاصة فرص قليلة يجب استغلالها وهي التي تحدث الفارق...
أنا لست ضد زياية كلاعب لكني ضده في النتخب الوطني
61 - نورهان : الجزائر
أتمنى من رابح سعدان المنتخب الوطني أن يشرفوا الجزائر
62 - ,moussa : algerie
المستوى الحقيقي لفريقنا الوطني سيظهر لا محالة في كأس إفريقيا، قبل الذهاب إلى منافسات كأس العالم، لذا يجب التفكير في كيفية جعل وسط ميدان الفريق الوطني قوي، وما هي البدائل الممكنة، وأيضا إفتقادنا لرأس حربة صريح، هذه ئص يجب أخذها بعين الإعتبار. إن شاء الله نذهب بعيدا.
أرشح للعب في المنتخب: كريم سلطاني هداف الدوري الممتاز الهولندي.بن يمينة لاعب برلين الألماني .دحمان و
عمري الشادلي وسط ميدان ماينز الألماني.مع العلم ان استدعاء العمري الشاذلي و زياية عبد المالك سيزيد محاربي الصحراء تألقا و سيحسب لهم ألف حساب و بالتوفيق لسعدان، الحاج روراوة و أشبال الجزائر المغاوير.
63 - amine0049 : algerie
inchallah la victoir m3a elkhadra
64 - imene : algerie
المدرب سعدان هو الدي اخد لاعبيه الئ انغولا و الئ جنوب افريقيا . معنئ انه يعرف ماله وما عليه و يجب ان نكون معه في جميع قراراته 1.2.3vive algerie
65 - hamid : algerie
saifiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii.

saifffiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
saifffiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

le joueur saifi n'a rien donné à l'équipe nationale comme attaquant , il est préférable de le mettre dehors, l'équipe nationale à besoin des joueurs qui peuvent défendre le drapeau national.
donc je propose à monsieur saadane de remercier saifi et de lui demander de céder sa place à un autre joueur surtout plus jeune.
66 - عزيزو : الجزاءر
زياية ماشي جوار تا ع ليكيب ناسيونال باغي تجيبه ل جوار يقرروه الفوتبول لهيه
67 - أمال : الخضرة
ياسعدان توكل على الله نريد كأس إفريقيا إنشاء الله لنثبت جدارتنا و بأن الخضر لا يستهان به و بعدها نفكر في المونديال و الطريق أمامنا و المشوار طويل و سوف نصل إلى الأحسن بحول الله ، اعانك الله ياسعدان و بالتوفيق لفريقنا الذي يمثل العرب في المونديال .
68 - RABIA : Algerie
Il faut profiter le max de la coupe d'afrique pour pour pouvoir connaitre les points faible de lEN te vive l'lAlgerie
69 - كريم بلقاسم : الجزائر
بالنسبة للمنتخب الوطني, فهو مطالب الآن بتسطير هدف كأس إفريقيا, على الاقل, يجب الوصول إلى المربع الذهبي, ولما لعب المباراة النهائية, مما سيجعل الإنجليز والامريكان يدقون ناقوس الخطر, وسيضطرهم الامر إلى نسيان هدف الفوز باللقب العالمي والتخطيط لمرور للدور الثاني, وهذا في صالحنا طبعا.
نقطة ضعف المنتخب الإنجليزي’, هي المنتخبات التي لم يواجهها من قبل, وفي غالب الاحيان لايظهرون بمستوى عال, وإذا ما وقفنا نداد لند امام الإنجليز, فهذا سيخلط اوراق الامريكان, وأراهن على اننا سنمر للدور الثاني متصدرين المجموعة. هذه ليست امنية فقط, بل رؤية جدية يجب ان يتفطن لها الطاقم التقني
70 -
حاب نفهم حاجة وحدة منين جاكم لخبر بلي زرابي راه يتألق مع الفريق أديالو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زرابي راه أمبليسي وماراحش يرجع يلعب منا على شهرين
71 - nassimo : alger
ya saadan nta fort t'as fé 1 tres bn choix surto quand tu va convoké zyaya
il nous manque f l'EN é aussi nchallah njbo coupe d'afrique lazemm 3lina pr etre a la hauteur f la coupe du monde pr koi pa finaliste
72 - شمس الدين : س-ب-ع
زياية وشادلي و زرابي لتنحية لعيفاوي من القائمة و تجريب رحو ان كان مستواه في تطلعات المونديال و الا استدعاء شاقوري
73 - djemai : BATNA
كل اللاعبين جزائريين و يستحقون فرصة مع المنتخب ...لكن بربكم الا يستحق حاج عيسى فرصة ثانية مع المنتخب ...بغض النظر عن ما بدر منه مع الناخب سعدان ، الا يشكل ثنائيا رائعا في الوسط مع زياني و دعما كافيا لزياية الذي يفهمه جيدا
لننسى كل ما قيل و نأخذ الامر بجدية أكثر ، الا يستحق المحليين الذين تستكمل بهم القائمة في كل مرة فرصة للظهور
اللاعب أخطأ و أعتذر ...و خير الخطائين التوابون
74 - بن ع.الوهاب : جيجل الجزائر
بوقنذول يستحق اللعب مع الفريق الوطني
75 - touaoua yacine : الجزائر
زياية عندو حس كبير في هز شباك اي فريق
76 - zahra : annaba
ben moi jc po vraiment koi dire, car l'egypte c notre passssssssè noir, pour moi elle n'existe po , jlè effavè le 12/11/09, parceque ils sont po des musulmains, ils sont des juifffffffffes, j'aime mon blad et tt les algeriens et je ss très fiere de l'etre, car l'algerie c un secret pour nous, dieu nous- a donner pour prendre bien soin de lui, blad el chouhadda, on est po des juiffffes, et on est tjrs fiers de l'etre vive mon blad, vive l'algerie, et merde pour l'egypte, ya un proverbe qui dit :quand elle vien de petit gamain sa ne touche pas
77 - saad : algerie
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .الحمد لله عندنا منتخب كامل التعداد "أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة"كل مايخص فريقنا هو الإنسجام الذي نفتقده كثيرا مابين الخطوط الثلاثة. وصانع ألعاب حقيقي .واللياقة البدنية العالية التي تعتبر العامل الأساسي للتفوق .أما بخصوص إضافة لاعبين للتشكيلة فهذا لايبدو لي مشكلا نظرا للتعداد الحالي .المهم هو الإنسجام والروح القتالية .وفي الأخيرأقدم تحياتي إلى الجريدة الأولى في الجزائر *الشروقققققققققق*
78 - مصطفي : algerie
الحمد لله على التأهل
الشيخ سعدان داري بأمور المنتخب فثقتنا فيه كبيرة
أتركوه يعمل ......خلوه يدبر راسه........
79 - hamraoui31 : wahren
طردو علينا زاوي و رحو و خطونا من خدمات الإجتماعية
80 - aek : algerie
bon salam 3alikom je voudrai dir ke hmdl on'a qualifé et je vous demande de convoquer chadli psk il avait des qualité de nous aider et surtou au niveau de milieu terin offonsif et dsl pour djabour et bouazza et ghilass et et rahou et babouche
81 - بن الحاج جلول : غليزان
بخصوص سلطاني شاهدت في البطولة هولندية مهاجم عادي
وكدلك بن يمينة ايضا عادي لايجيد مراوغات فقط جيد براءس
اما دحمان لم اشاهده
اما الشادلي اظنه كان يستحق ان يكون قبل مواجهة السودان وكلنا رائينا مستواه جيد
ولاعب لي نحتاجه حاليا وضروريا والله هو لحسن لاعب رائع ومكافح في الوسط الميدان رقم6 بمعنى كلمة
82 - سمير كريم : باتنة
السلام عليكم . اولا الحراس الحمد لله . ثانيا الدفاع عندنا ثلاثة لاعبين لعبوا جميع المباريات كان يوجد البدائل لكن لعبو سوى دقائق اي ان لدينا سوى ثلاثة مدافعين و ندير بلحاج هدا يعني جلب المدافعين ضروري . ثالثا الوسط الحمد لله . اخيرا و ليس اخرا الهجوم انشاء الله بالاستقدامات الجديدة مع الخضرا يديروحالة .
83 - ali : blida
anta masri yasahib ta3lik rakm quatre (4) sa ce voie que tu est un fils de harki chikhna nahtarmouh wahna michi litabal nachathou anta bayene la3laka laka belwatane.
84 - farida : الجزائر
بارك الل
85 - kaddour : algerie
والله انا رايي المتواضع ان نواجه استراليا لان لديها اسلوب لعب الانكليز وجل اللاعبين يلعبون في البطولة الانكليزية اضف الى هدا ان استراليا ليست بالمستوى القوي ولا الضعيف و انتظر النقاش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
86 - rabih : france
salam 3alaikom
j'aimerai que vous tenez au compte à nos commentaires , bref il faut faire un match amical avec irlande car ils ont des de joueurs qui jouent au championat de l'angletère ,il nous faut des joueurs qui sont aux première division en europe et pas ceux de deuxième division
Inchallah les vert gagnent.
m3ak ya lkhadra.
87 - daladi : بيروت
اولا زرابي كبر بزاف 35 او وين يلعب
لا لا لا لا زرابي
نريد لاعب عنده 20 22 25 çava
88 - viva lalgerie : berriane
يا سعدان يخصلك يحيى شريف (jsk), منصوري راه كبير تحيا الشباب يا سعدان
89 - suissra : jijel
bon courague pour toute l'équipe
bon chance à ghazal abdelkader
vous etes le meilleur
90 - nanou : chlef
اين مسعود
لمذا كل هذا التهميش ولا مبالات
هداف بمعنى الكلمة
يلزمنا كثيرا بالنظر الى المهاجمين الحاليين
ارجو لفت الانتباه من الجهات المختصة
91 - ميمي البابيشة : الجزائر
جبور احسن مهاجم في الفريق الوطني منذ غيابه عن اللعب .لم نسجل اهداف كثيرة.كانت له اهداف رائعة وتمريرات حاسمة
92 - tayeb : ghriss
صايفي مادابيك ترحل
مع احتراماتي
93 - سليمان : france
خاص غير دزيري بلال لاعب جيد ينفد كل المخلافات وحت التماس هو لينفذ
94 - منال : algerie
ziyaya...antar ......................
95 - عبد الله العنابي : ALGERIA
كلنا معك يا سعدان في السراء و الضراء ....
لا أريد أن أفصح لك عن خطة لأنك حقا في المستوى
96 - البتوووووووووووووووووووووووول : alger-oran
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

انا واثقة من اللاعب زياية سوف يكون مهاجم رائع اذا لعب بمنخبنا و غادي يفرحنا بزاااااااااااف و بالاضافة الى المبارايات الودية كما قال الاخ في الرد الثاني solo16dz و كذلك احبذ اللعب مع المنخب الايطالي......................و اوجه تحية للشيخ سعدان و ان شاء الله تفرحنا بخططك في انغولا و ما ديرش غلطت مدرب وفاق سطيف.................
97 - aziz : algerie
Ya saadane n'oublier Hadi aissa,
wallah ma tendam alih,widir ha la fi langlise
98 - hocine : algerie
je dit que saadane est capable de gérer la situation et trés bonne vision des choses donc , il faut laisser les choses à ce monsieur.
99 - rachid : england
GOOD LUCK TO ALGERIA IN THE WORLD CUP
100 - عزة : alg
ارجو من عميد المدربين ان يستغل فرصة كاس امم افريقيا احسن الاستغلال للاستعداد للتحظير للمنديال.

واجو ان يكون هذاالتحظير بداية قوية للاعبين ليظهرو احسن مستوى لديهم.

وكما ارجو من قلب الاسد رابح سعدان ان يلعب او يجرب اللعب بخطة اربعة اربعة اثنان مع ايظافة مهاجم صريح فاني ارى كاس امم افريقيا في الجزائر لن شاء الله.
101 - nouri : annaba
ربي يعاونك يا سعدان و الجزائر كلها معاك و متنساش " زياية " 1 -2 -3 vive lalgerie
102 - BOUKRICHA ABDELKADER : ORAN
تحيا الجزائر و تحيا الشروق وستكون لنا الكلمة في انغولا و جنوب ا فريقيا
103 - عبد القادر : النعامة
لاعبين مستواهم جيد ابرزهم زياية بن يمينة كنت نتمنى هد الاعبين
جيد انهم جاو
اليكم (الجيش الشعب معاك ياسعدان نغلبو لانقليز ونزيدو الماركان ونطلعو للدوزيام)
104 - ايناس : الجزائر
ماعندي ولا تعليق تحيا الجزائر رفعونا روسنا يطيهم اصحة
105 - ايناس : تبسة/الجزائر
السلام عليكم
لدينا والحمد لله فريق وطني يستحق الوصول إلى الدورات النهائية من تصفيات كاس إفريقيا وكذا الدوري الثاني من تصفيات كأس العالم
واي تتغيير أو إظافات في صفوف المنتخب أرجو أن يكون في صالحه
106 - نصيرة : algerie
الله يكون معاك يا سعدان. هذا دعاء من سيدة لا تفهم كثيرا في كرة القدم لكن تحب الخير لبلدها ومنتخب بلادها وطول العمر لرئيسها وتحيا الجزائر ربي يوفقك في اي شيء تاخده .
107 - hayat zaho : الجزائر
انشاء الله نربحو 1.2.3. فيفا الجزائر
108 - شرف : مصر
تحيا الجزائر الخسارة لمصرالسلام عليكم . اولا الحراس الحمد لله . ثانيا الدفاع عندنا ثلاثة لاعبين لعبوا جميع المباريات كان يوجد البدائل لكن لعبو سوى دقائق اي ان لدينا سوى ثلاثة مدافعين و ندير بلحاج هدا يعني جلب المدافعين ضروري . ثالثا الوسط الحمد لله . اخيرا و ليس اخرا الهجوم انشاء الله بالاستقدامات الجديدة مع الخضرا يديروحالة
109 - الطاهر بسكرة : جزائري في الدم
انا من وجهت نضري اطلب من الشيخ المحنك سعدان الاستفادة من اللاعب زيانة نضرا للخبر ة نتاعو في الملاعب الافريقية ويمكن ان يصنع الحدث في انغولا وبالتوفيق للجميع معاك يا الخضراء للابد.سلام.
110 - redouane : mohammadia
je demande a tous nos medias de ne plus parler des egyptiens et de ne pas leur donner de l'importance nous les avons vaincus et il leur faudra beaucoup de temps pour digerer maintenant il faut penser aux verts et rien qu'aux verts
merci a saadane merci a raouraoua et surtout merci a nos vaillants joueurs pour nous avoir rendu le sourire .TAHYA EL DJAZAIR
111 - abdelmalek : blida
walah ghir for bezaf m3a chikh ma tkhamem wa sa3dan djibena lahssen bach yemoutou masr 1 2 3 viva lalgerie
112 -
Il faut bien penser avant de choisir ce Ziyaya; ce joueur rate 10 buts pour marquer 1but
C' la coupe du monde ,il faut rien rater
113 - عادل : الجزائر
انا تبالي زيد جيب حاج عيسئ لزهر راهو تعب مليح ويكدر يدير حاجه
114 - yazid : bordj bouarréridj
vive cabba et lequipe national yazid de bordj
115 - رضا : الجزائر
اللهم أنصر الفريق الجزائري والمنتخب الوطني وحفظ سعدان من المصريين الذين إستقبلناهم بالورود كأننا محترمين وأستقبلون باحجارة كأننا شياطين
نحن معكم واقفون لا تخافوا بلاد المليون ونصف المليون شهيد (الجيش الشعب معاك ياسعدان نغلبو لانقليز ونزيدو الماركان ونطلعو للدوزيام)
116 - soufiane : الجزائر
بصراحة انا اقول انو زياية يجب عليه اللعب مع المنتخب الانه سابع هداف في العالم و سوف يزدهم قوة و العمري مدافع من طينة الكبار هو وحليش يشكلون جدار صلب و اتمنى ان لا يخرج جبور لانه سريع مثل القط و يمكن ان يخرج صايفي لانه اراد الاعتزال و اظن سوف يكون خروج مناسبا له لانه قدم للجزائر خدمات جليلة تليق بمكانته واقول للجميع 1.2.3.فيفا لالجيري
117 - حكيم : عين طارق .غليزان.
والله الخيار ليك وحدك يا الشيــــــــــــــــــــــخ سعدان
بصراحة نريد الجديد ....... اللاعب الغليزاني .دحمان..
مرحبا به في الجزائر وفي عين طارق...
118 - حميداوي : الجزائر
اهلا وسهلا بلحسن
119 - سمير العنابي : الجزائر
إلى كل الصحافيين والمناصريين* الخضرة* أود أن أقول أن المنتخب الوطني هو ملك لكل الجزائريين فالماداهده البلبلة التي لا تخدم مصلحة الفريق الوطني وأنا أحمل اللإعلام بالدرجة الأولى قضية لحسن لمادا؟ لأن إعطاء الفرصة للجمهور وخاصة الاعبيين إبداء رأيهم في لحسن أمر غير مقبول ويسبب إنشقاق عاجلا أم أجلا كان الأجدر على الصحافة المكتوبة والمرئية أن تكتب وتقول مرحبا لكل لاعب يعطي إضافة للمنتخب ومصلحة الفريق الوطني فوق كل إعتبار وإتركوا سعدان يعمل هدا هو المطلوب منكم. يجب نزع العاطفة نهائيا او ماتنساوش بلي كل الاعبين خالصين وقوانين الكرة تقول ليعندوا الجاهزية يلعب مش أي لاعب هو إحتياطي فالفريق تاعوا وحنا نكدبوا على رواحنا أ أ أ أ أو أو شارك فالتصفيات لازم يلعب.
120 - جمال من غليزان : غليزان
الى الشيخ سعدان العمري شاذلي احسن لاعب جبور دار حاله في المنتخب عب عليك ياسعدان تخرجه من التشكيلة جبور افضل من زياية وافضل من صايفي صايفي شاهدناه في قطر 0+0 الخور المرتبة الاخيره زياية لعب ممتاز في البطولة ولكين البطولة ضعيفة جيدا اتمنى من الشيخ ايصلح الاخطاء
121 - brahim de bejaia : algerie
ya shourouk arreter de parler de ben yamina et zarabi parcqeu ils sont po des grand joueur comme belhadj et gazel le meilleur joueur que jai vue au boundes ligua si amri chadli alrs je demand a notre bonn entraineur et a nous grand pere de le ramener et son oublier zyaya
122 - محمد مسيلة : الجزائر
حنا جيش وشعب معا الشيخ سعدان وربي ادومولنا ويش اخير هو الصح ولخير للبلاد وليكب ناسيونال
123 - zino : algerie
المهم الفوز حتى لو كان ايجي رابح ماجر
124 - عبد النور : الجزائر
123viva l.algerie
125 - مسطاش : لاغواط
شكرا يا سعدان
126 - hammad ahmida : laghiout
lazm nkono kaio fi stad galb iohd bach nfochoha fi hnk lgyarin
127 - حسان : الجزائر
معضم اللاعبين المحليين ’ لايستطيعون مجارات ،المقابلة، في نسق سريع، وهي الطريقة الانجليزية، اللعب لآخر لحظة، ومن،رشح زياية كراس حربة ، فزياية لايستطيع حسب رايي،لعب ولوشوط ، على النسق الانجليزي السريع والمتعب،اما حاج عيسى _حتى يتعلم مايطيحش في منطقة الجزاء لكي لا يعبر عن فشله،فلكل حصان كبوة كما يقال.
128 -
ان نقول بان زياني افضل لعب في الجزائر
129 - bahaa el bayadh la cnep : algerie
انشاء الله يطلع علامنا في جنوب افريقيا
انشاء الله يطلع علامنا في انغولا
رانا معاك يا المعلم سعدان كل الجزائريين مع الخضراااااااا
l'ALGERIE jusqu'a la mort
الجزائر حتى الموت
حقى سمعتو بلي مصر باغين يديرو ماتش amikal مع مالي مالاوي و انجلترا
هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااا
130 - bouazza : algerie
الاحترام بلا فائدة لسعدان يجب ان نشجعه على دمج لاعبين المنتخب الوطني فيما بينهم
131 - souad : algerie
man souad vive halish bazaf nhbak bazaf nata fare 1 2 3vive rafik halish
132 - nasro chlef : algeria
one two tree vive l.algerie
133 - رياض : قسنطينة
نحن لا يهمنا إذا كان اللاعب محلي او محترف اتلمهم فوز المتخب الوطني ..
الجزائر 1 مصرائيل 0000000000000000000 إلى يوم القيامة
134 - ABDE : GHARDAIA
وان تو ثري فيفا لالجيري
أرى لو أن سعدان ركز في التشكيلة:
75% محترفين
25% محليين
يكون أفضل ، وتحيا الجزائر
VIVE BOUGHERRA
135 - souad : algerie
vive halish bazaf mane souad nhbak bazaf rafik halish
136 - اكرم : عين فكرون
يااستذ المدربين ان كل قراراتك ليسمح لاحد التدخل فيهاولكنك لم تستدعي احسن مهاجم بعد الاخ غزال( غيلاس)واذا ابقية كان احسن للمنتخبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
137 - عرلان : الجزائر
سعدان لازم يستدعي حشود و بيطام
138 - جزائري : algerie
أضن أنه يجب على المنتخب أن يستقر على ما هو عليه و تغير يكون عندما تتطلب الضروف و مور 2010 نقدر نبدل كاين بزاف لاعبين يعتزلوا و هكدا واحد مايأكل حق واحدو خلونا من هديك لعقلية تع مصلحة المنتخب خطرش كي قلعوا قليل لكان دايه فيهم ربي نجحهم و خلوهم يفرحوا تحيا الجزائر
139 - عبد الباسط : algerie
المهم ان مغني موجود في الفريق
140 - souad : chlef
ana dima mae halich nahbak bazaf 1 2 3 vive alg
141 - rony : الجزائر
ياسعدوش اختر الي يعجبك متقلقش روحك المهم تربحو مالاوي ومالي وانغولا وتوصلو للمربع الدهبي
142 - عبدو طالب علي : تمنراست
ربي يحفظكم من الحسادين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبرزهم شاذلي، زياية، زرابي، بن يمنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أنصار المنتخب الجزائري :: الجزائر :: الرياضة الجزائرية-
انتقل الى: