منتدى أنصار المنتخب الجزائري

منتدى أنصار المنتخب الجزائري

الجزائر| افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني راي | شعبي | كليبات |ألعاب | الرياضة.....
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فديورة، بودبوز، قادير، بلعيد ومصباح جديد ''الخضر'' في المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرادمغني
عضو جديـــــد
عضو جديـــــد
avatar

الجنس : ذكر
البلـــد :
العمل :
الهواية :
المزاج :
عدد الرسائل : 42
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 05/04/2010

مُساهمةموضوع: فديورة، بودبوز، قادير، بلعيد ومصباح جديد ''الخضر'' في المونديال   الجمعة أبريل 16, 2010 9:44 am

استقر رأي الطاقم الفني الوطني بقيادة المدرّب رابح سعدان على الخماسي الجديد فديورة، بودبوز، قادير، بلعيد ومصباح لتدعيم التشكيلة الوطنية خلال التربّصبعد معاينته لأشرطة العديد من اللاعبين المحترفين، قرر المدرّب الوطني رابح سعدان، وبالتشاور مع أعضاء طاقمه الفني وكذا رئيس الفاف، على تدعيم المنتخب الوطني بخمسة لاعبين جدد. ويتعلق الأمر بعدلان فديورة مدافع والفرهامتون الإنجليزي، رياض بودبوز لاعب وسط الميدان الهجومي لسوشو الفرنسي، فؤاد قادير مدافع فالونسيان الفرنسي، حبيب بلعيد مدافع فريق بولون سور مير الفرنسي وكذا اللاعب وليد مصباح مدافع فريق ليتشي الإيطالي.
وحسب مصادر عليمة، فإن الطاقم الفني الوطني اقتنع بإمكانات هذا الخماسي الذي بإمكانه إعطاء الإضافة اللازمة للتشكيلة الوطنية، على اعتبار أن المدرّب سعدان اختار هذا الخماسي وفقا لحاجيات المنتخب، لاسيما في المنطقة الخلفية التي تفتقر للاعبين ينشطون في مركز الظهير الأيمن والأيسر.
أما في حراسة المرمى، فقد أفاد مصدرنا أن حارس مرمى مولودية الجزائر محمد الأمين زماموش ستوجه له الدعوة لحضور تربص سويسرا وأن المدرّب الوطني رابح سعدان لم يفكر إطلاقا في نزعه من القائمة، على عكس ما راج مؤخرا بعد العقوبة التي سلطتها عليه لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم.
حارس شبيبة بجاية سيد أحمد سيدريك هو الآخر سيكون ضمن قائمة الـ27 التي سيرسلها المدرّب الوطني رابح سعدان للاتحادية الدولية، رفقة الوناس فاواوي حارس أولمبي الشلف وفوزي شاوشي حارس وفاق سطيف . غير أن الأكيد هو أن المدرّب الوطني سيختار من بين أربعة حراس ثلاثة منهم سيظفرون بتأشيرة المشاركة في المونديال بعد انتهاء تربص سويسرا يوم 27 ماي الجاري.
وكما سبق أن أشارت إليه'' الخبر''، فإن المدرّب الوطني رابح سعدان سيعتمد على أربعة مهاجمين. ويتعلق الأمر بعبد المالك زياية مهاجم اتحاد جدة السعودي، رفيق جبور لاعب أيكا أثينا اليوناني، رفيق صايفي لاعب أيستر الفرنسي وعبد القادر غزال لاعب سيينا الإيطالي.
وفيما يلي قائمة اللاعبين الـ 27 الذين سيشاركون في تربص سويسرا (نقول هذا بكل تحفظ لأن القائمة قد تطرأ عليها تغييرات في حالة تعرض اللاعبين إلى إصابات ):
أربعة حراس المرمى:
فوزي شاوشي (وفاق سطيف)، الوناس فاواوي (أولمبي الشلف)، محمد الأمين زماموش (مولودية الجزائر)، سيد أحمد سيدريك (شبيبة بجاية).
المدافعون:
عنتر يحي (بوخوم الألماني)، رفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي)، مجيد بوفرة (غلاسكو رانجرس الأسكتلندي)، نذير بلحاج (بورستموث الإنجليزي)، عدلان فديورة (والفرهامتون الإنجليزي)، وليد مصباح (ليتشي الإيطالي )، فؤاد قادير (فالونسيان الفرنسي)، حبيب بلعيد ( بولون سور مير الفرنسي)، عبد القادر العيفاوي (وفاق سطيف).
لاعبو وسط الميدان:
كريم زياني (فولسبورغ الألماني)، يزيد منصوري (لوريون الفرنسي )، مراد مغني (لازيو روما الإيطالي)، عامر بوعزة (بلاكبول الإنجليزي)، جمال عبدون (نانت الفرنسي)، رياض بودبوز (سوشو الفرنسي)، مهدي لحسن (راسينغ سانتاندير الإسباني)، حسان يبدة (بورستموث الإنجليزي)، كريم مطمور (بورسيا مانشغلاندباخ الألماني)، عمري الشادلي (ماينز الألماني).
المهاجمون:
عبد المالك زياية (اتحاد جدة السعودي)، رفيق جبور (أيكا أثينا اليوناني)، رفيق صايفي (إيستر الفرنسي )، عبد القادر غزال (سيينا الإيطالي). الذي سيخوضه الخضر بداية من 13 ماي القادم بمرتفعات كراس مونتانا السويسرية تحسبا لخوض غمار مونديال جنوب إفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فديورة، بودبوز، قادير، بلعيد ومصباح جديد ''الخضر'' في المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أنصار المنتخب الجزائري :: الجزائر :: الرياضة الجزائرية-
انتقل الى: