منتدى أنصار المنتخب الجزائري

منتدى أنصار المنتخب الجزائري

الجزائر| افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني راي | شعبي | كليبات |ألعاب | الرياضة.....
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مغني من الدوحة :" لن أبقى في إيطاليا الموسم القادم،ووجهتي ستكون إسبانية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرادمغني
عضو جديـــــد
عضو جديـــــد
avatar

الجنس : ذكر
البلـــد :
العمل :
الهواية :
المزاج :
عدد الرسائل : 42
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/04/2010

مُساهمةموضوع: مغني من الدوحة :" لن أبقى في إيطاليا الموسم القادم،ووجهتي ستكون إسبانية"   الخميس أبريل 29, 2010 11:09 am

كشف النجم الجزائري الأسبق لخضر بلومي للشروق عن ما دار بينه وبين مراد مغني من حديث على هامش تواجده مؤخرا بالعاصمة القطرية الدوحة، وقال أول لاعب جزائري حاز على الكرة الذهبية الإفريقية أن متوسط ميدان نادي لازيو الإيطالي أخبره بأنه سيغادر رسميا البطولة الإيطالية في نهاية الموسم الجاري، وأنه يرغب في أن تكون وجهته القادمة البطولة الإسبانية.
وحسب بلومي فإن مغني، الذي يواصل علاجه بالدوحة، برر موقفه هذا بكثرة الإصابات التي تعرض لها منذ التحاقه بإيطاليا، أي منذ ما يزيد عن الخمس سنوات، واصفا أسلوب اللعب في "الكالتشيو" بالخشن جدا، والذي لا يسمح للاعبين ذوي المهارات الفنية بالتألق كثيرا، كما أنهم في أغلب الأحيان عرضة للإصابات.
وأيد محدثنا مغني في موقفه، حيث أكد له خلال مأدبة العشاء التي جمعتهما بالدوحة، أنه يحسن عليه أن يترك البطولة الإيطالية، "لأن أسلوب لعبه لا يتوافق مع الأندية الإيطالية التي تعتمد كثيرا على الاندفاع البدني"، يعلل ابن معسكر، الذي طمأن بالمناسبة بخصوص الحالة الصحية لمغني. "أظن أنه يتعافى بشكل جيد، وهذا ما لمسته من خلال حديثي معه، فحرصت شخصيا على الرفع من معنوياته، حيث ذكرته بالإصابة التي كنت قد تعرضت إليها قبل مونديال 86 بمكسيكو، ومع ذلك تمكنت من تدارك تأخري، واشتركت في كأس العالم من دون أي إشكال، وهو ما يمكن أن يتكرر هذه المرة مع مغني الذي يعجبني كثيرا في طريقة لعبه..أنا واثق بأنه لن يكون بحاجة إلا لأربع مباريات ودية لاسترجاع لياقته التنافسية قبل المونديال".
الأمر ذاته ينطبق، حسب بلومي دائما، على عامر بوعزة الذي كان حاضرا مع مغني في مأدبة العشاء المذكورة. "إصابة بوعزة أقل خطورة حيث أن علاجها هو الراحة، وأعتقد بأن المركز الطبي الذي يعالج فيه اللاعبان يتوفر على كافة الشروط التي تسمح لهما بالعودة سريعا إلى المنافسة وبالتالي عدم تضييع المونديال".
وتأسف بلومي في الأخير لعدم إتاحته الفرصة للقاء اللاعب الدولي الجزائري الثالث الذي يعالج بقطر، ونعني به الظهير الأيسر نذير بلحاج، ومع ذلك فقد ترك له رسالة تشجيعية مع زميليه مغني وبوعزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مغني من الدوحة :" لن أبقى في إيطاليا الموسم القادم،ووجهتي ستكون إسبانية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أنصار المنتخب الجزائري :: الجزائر :: الرياضة الجزائرية-
انتقل الى: