منتدى أنصار المنتخب الجزائري
كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم Uuuuu10
منتدى أنصار المنتخب الجزائري
كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم Uuuuu10
منتدى أنصار المنتخب الجزائري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أنصار المنتخب الجزائري

الجزائر| افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني راي | شعبي | كليبات |ألعاب | الرياضة.....
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barkaloz
عضو فعال
عضو فعال



الجنس : ذكر
البلـــد : كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم 1711
العمل : كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم Studen10
المزاج : كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم 3410
عدد الرسائل : 1025
العمر : 33
الموقع : barkaloz2010.ahlamontada.net
تاريخ التسجيل : 05/03/2009
الأوسمة : كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم Tmqn3

كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم Empty
مُساهمةموضوع: كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم   كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 11:02 am

أطلقت كاديلاك سيارة CTS-V الجديدة بالكامل، والتي تعد أسرع سيدان V8 إنتاجية في العالم. ومن خلال مكانتها كأرقى سيارة سيدان فخمة من كاديلاك، تجمع سيارة CTS-V بين الأداء المتفوق للنخبة من السيارات الرياضية مع التصميم الأنيق ومميزات الترف لسيارات السيدان الفخمة. ومع منظومة الحركة المصممة في القسم المتخصص لمنظومات الحركة التابع لچنرال موتورز بولاية ميشيجان الأمريكية، حصلت سيارة CTS-V على توثيق *SAE المعتمد في تحقيق قوة تصل إلى 609 حصاناً من محركها V8 المزود بشاحن هواء جبار وقدرة تسارع مذهلة من 0-100 كلم/الساعة في 3.9 ثوان، وذلك بمساعدة من مجموعة شاملة من التحسينات التصميمية والفنية، التي تتضمن نظام التحكم المغناطيسي بالثبات MRC وإضافة علبة تروس أوتوماتيكية جديدة بمقابض تحكم مثبتة على المقود.
تطوير هندسي

واجتمعت عدة عوامل فنية وتصميمية رئيسية لتحويل سيارة CTS ذات القدرات العالية إلى سيارة CTS-V الجديدة المرتقبة. ومثل طراز CTS المتوفر حالياً، تمثل فئة V نتاج عملية تطوير هندسي مكثف في أمريكا الشمالية وأوروبا، بما في ذلك القيادة الاختبارية التي تغطي ملايين الكيلومترات من الطرقات والحلبات والتي تضمنت تحقيق رقم قياسي للتأدية على حلبة نوربورجرينج الألمانية الشهيرة.
ويعتبر طراز العام 2009 من سيارة CTS-V بمثابة امتداد للغة التصميم الشهيرة من كاديلاك، سواء في الداخل أو في الخارج. وتحتوي فئة V على كل العناصر الوفيرة والغنية التي تتوفر في المقصورة الداخلية لشقيقتها CTS سبورت سيدان، مع إضافة المزيد من الأناقة والتحسينات المفيدة.
التصميم الخارجي

يعزز التصميم الخارجي لسيارة CTS-V الجديدة كافة تفاصيل المظهر الشرس والأنيق لسيارة CTS العادية، ويؤكد على القدرات الفائقة للسيارة. ويأتي الشبك الأمامي ذو الزوايا المزدوجة لكاديلاك بحجم أكبر من المعتاد للسماح بإدخال المزيد من الهواء ومصقولاً بطبقة لامعة. ويتضمن الغطاء الأمامي المرتفع المحرك المزود بشاحن الهواء الجبار، وبدورهما، تؤكد الواجهتان الجديدتان في الأمام والخلف على الهوية المميزة لسيارات الفئة V. وتقف CTS-V على عجلات معدنية رياضية بقياس 19 بوصة لتعزيز حضورها الرياضي القوي على الطرقات.
ومن خلال سيارة CTS-V الأصلية، أثبتت كاديلاك قدرتها على تطوير سيارة سيدان متفوقة وعالية الأداء. وفي هذا الإطار، تلعب التكنولوچيا دوراً كبيراً في تحقيق CTS-V الصدارة العالمية في الأداء المتفوق.
التصميم الداخلي

أضيفت مادة مصنوعة من الـ microfiber إلى المقود والمقاعد ومقبض علبة التروس لزيادة الإحساس بنعومة المقصورة وتعزيز طابعها المترف ولتبدو وكأنها مبطنة بجلد السويد الفخم من دون الدخول في المعاناة التي ترافق العناية بهذه الأنواع من الجلود ومراعاة حساسيتها للرطوبة. وتعمل هذه التلبيسات على المقود والمقاعد ومقبض علبة التروس على زيادة الشعور بالأناقة وتوفر تماسكاً جيداً خلال القيادة عالية الأداء.
ومثل كافة سيارات CTS تتضمن فئة V تطريزاً يدوياً لكل من لوحة القياس وحواف الأبواب ووحدة التحكم الوسطية. وتشتمل أجهزة الترفيه والمعلومات المتطورة في فئة V على قرص صلب بسعة 40 جيجابايت، ونظام ملاحة حديث بشاشة تلسكوبية ونظام صوتي محيطي رقمي من Bose، إضافة إلى تقنية بلوتوث المتوفرة قياسياً.
وستتوفر سيارة CTS-V اختيارياً بمقاعد ريكارو الرياضية عالية الأداء، والتي تقدم دعماً رائعاً للقيادة الجريئة وتضيف إلى رفاهية التصميم الداخلي وفخامته. وتتضمن هذه المقاعد الجديدة ذات الأداء العالي قابلية تعديل من 14 اتجاهاً وأجهزة تحكم بضغط الهواء لنفخ المقاعد من الأسفل والأعلى.
المحرك وعلبة التروس

تتوفر سيارة CTS-V بمحرك LSA المزود بشاحن هواء جبار والذي يعتمد تقنية V8 لأسطواناته التي تبلغ سعتها 6.2 ليتر، لتوليد قوة تصل إلى 609 حصاناً عند 6100 دورة في الدقيقة يرافقها عزم دوران يبلغ 747 نيوتن/متر عند 3800 دورة في الدقيقة. ويعتبر هذا المحرك أقوى محرك تقدمه كاديلاك على الإطلاق خلال تاريخها الذي يعود إلى 106 أعوام تقريباً، وهو يرتكز إلى بنية V8 ذات القطع الصغير الأسطورية من چنرال موتورز، وهو مزود بنظام شاحن هواء بتبريد داخلي، مع رؤوس أسطوانات مصنوعة من خليط من المعادن والألومنيوم تتميز بقدرتها على مقاومة الحرارة وغيرها من التجهيزات التي تمكن محرك LSA من توفير طاقات عالية بهدوء بالغ ونعومة متقدمة.
ويتوفر محرك LSA بخيار بين زوج من علب التروس سداسية النسب: تتمثل أولاهما في علبة يدوية جديدة طراز تريميك TR6060 سداسية النسب مع قابض ثنائي القرص، أما الثانية، فهي أوتوماتيكية من طراز هايدراماتيك 6L90 سداسية النسب والتي يمكن نقل نسبها من خلال مقابض في المقود. وتتميز هذه العلبة في أنها أول علبة تروس أوتوماتيكية تتوفر في سيارة CTS-V وتتضمن مقابض على عصا علبة التروس في الكونسول للتحكم بزيادة أو تخفيض سرعات علبة التروس، بالإضافة إلى تزويد السائق بإمكانية الاختيار بين أنماط بمميزات أداء مختلفة، مثل تحديد نقاط تغيير النسب ومدى قساوة التغيير، وذلك وفقاً لظروف القيادة المختلفة.
وقد تم تصميم كل من علبتي التروس لنقل قوة المحرك الهائلة إلى الإطارات مع التركيز في الوقت ذاته على توفير القدرة التشغيلية ونعومة القيادة الاستثنائيتين، والمطورتين لمواكبة الزيادة الكبيرة في عزم الدوران الذي يولده محرك LSA، بالإضافة إلى تحسين جودة تغيير النسب من خلال القابض ثنائي الأقراص.
أنظمة التعليق والكبح

كتجهيز قياسي، تتوفر سيارة CTS-V بنظام MRC للتحكم المغناطيسي بالثبات وتقنية التعليق الأسرع تجاوباً في العالم. ويعتمد هذا النظام ماصات صدمات مزودة بسائل يحتوي على جزيئات معدنية ممغنطة بدلاً من الصمامات الميكانيكية، الأمر الذي يمكن معه تسريع تجاوب الماصات بشكل كبير. وتقوم مستشعرات إلكترونية مثبتة عند العجلات الأربع بقراءة معطيات الطريق في كل جزء من الألف من الثانية الواحدة، لإجراء تعديلات مستمرة للاهتزازات وتحقيق سيطرة مطلقة وفورية على تحركات هيكل السيارة. وينعكس هذا الأمر إيجابياً بشكل خاص على سيارات السيدان ذات الأداء العالي مما يمكنها من التماسك والثبات خلال الانعطافات الحادة وشدة التسارع والكبح وخلال باقي المناورات الديناميكية.
كما تحتوي سيارة CTS-V أيضاً على أنظمة كبح متطورة وإطارات متفوقة، في شراكة مع ميشلان للإطارات وبرمبو للمكابح، الشركتان الشهيرتان بتكنولوچيا الأداء العالي. وتتوفر CTS-V مع مكابح سباقية من برمبو تعتمد الأسطوانات القرصية في الأمام والخلف وتعمل من خلال مكابس سداسية في الأمام ورباعية في الخلف. أما شركة ميشلان، فقد تعاونت مع كاديلاك في تطوير إطار بايلوت سبورت 2 (PS2) المخصص للاستعمالات الصيفية وتركيبه على سيارات CTS-V مع عجلات معدنية بقياس 19 بوصة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.barkaloz2010.ahlamonta.net
 
كاديلاك تطلق العنان لأسرع سيدان في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أنصار المنتخب الجزائري :: السيارات و الهواتف الجوالة :: صور السيارت-
انتقل الى: