انا اليوم جايبلكم صور لسيارات عام 2020 صراحة كنت احط سيارات 2009 او 2010 بس طفشت و قلت اكبر العدد شوي والبصدفة طلعلي سارات 2020 السيارات رووووووووووووووووعة
يأتي هذا النظام بكرسي المساج ( خلفي يمين فقط ) مع مسندة الأرجل ويمكن لهذا المقعد الميلان حتى 45 درجة .... يعمل الكرسي كنظام مساج كامل مكون من 8 حقائب هوائية تقوم بعملية المساج للظهر والأكتاف و يمكنك التحكم بدرجة المساج وسرعته وأماكن التدليك التي ترغبها ....ويأتي بريموت كنترول خاص يقوم بهذا العمل .
* تكنولوجيا الأمان الثورية *
نأتي الآن إلى التقنيات الزاخرة التي تتمتع بها هذه السيارة ...
*نظام ال Pre-Crash يتكون من عدة أنظمة كلها تتوحد لمنع السيارة من الإرتطام - بإذن الله -
Advanced Obstacle Detection System هذا النظام يتعرف على الأجسام التي تعيق مسار السيارة ، حيث يعتمد في عمله على معلومات تم جمعها من الرادار الموجود في مقدمة السيارة مع معلومات من الكاميرات مزدوجة العدسة والموجودة في قمة الزجاج الأمامي ....يستطيع النظام التعرف على الكائنات والأجسام وللمرة الأولى يستطيع النظام التعرف على المشاة والحيوانات بتصوير ثلاثي الأبعاد ، حيث يمكنه التفريق بين المشاة والحيوانات وبين السيارات كل على حدة ويعمل النظام بكفاءة في الليل كما هو في النهار ..يعمل النظام على شريحة IMAPCAR والتي تعتبر أقوى 5 مرات من الشرائح الأخرى حيث تحوي معالجاً يمكنه القيام ب 100 مليار عملية في الثانية. هذا يعني تعرفاً فورياً على كل مايعترض السيارة من أجسام
عندما تتعرف السيارة على أحد الأجسام المعترضة فإنها تقوم بإعطاء تنبيهات صوتية للسائق بعد أن تقوم بتفعيل فرامل الطوارئ لإعطاء مزيد من القوة عند الفرملة ، وعندما ترتفع إحتمالية الإرتطام فإنها تشد الأحزمة وتقوم السيارة بعملية الفرملة بنفسها إذا لم يستجب السائق لكل هذا .
Emergency Steering Assist عندما يبدأ السائق في الفرملة ، فإن نظام VGRS و نظام التعليق المتكيف مع الطريق AVS يقومون بدعم ردة فعل السائق بضبط نسبة تروس المقود وكذلك نظام التعليق لتكون الإستجابة أسرع ويكون تجنب الإرتطام أكثر ضماناً ( لأن السائق سيقوم بعملية انعطاف مفاجئ لكي يتجنب الإرتطام بالجسم المتوقف - سيارة متوقفة على جانب الطريق مثلاً - )
Rear Pre-Crash Safety System أول نظام رادار خلفي في العالم .
Lane-Keeping Assist نظام التعرف على الخطوط الموجودة على الطرق والتي تقسم الطريق إلى عدة مسارات وذلك بإستخدام الكاميرتين العلويتين .
عندما تخرج السيارة عن المسار فإنها تقوم بإعطاء تنبيه صوتي وتقوم عندها بإدارة المقود بشكل طفيف لمساعدة السائق على إعادة السيارة إلى مسارها الصحيح . عندما يكون مثبت السرعة المتكيف مفعلاً فإن النظام يقوم بتثبيت السيارة في منتصف المسار إعتماداً على خطوط الطريق ، حيث يستمر في تثبيتها حتى لو كان هناك منعطفات في الطريق . عندما تكتشف المجسات الموجودة في المقود أنك رفعت يديك عن المقود لأكثر من 15 ثانية فإن النظام يتوقف عن العمل
Advanced Parking Guidance نظام إرشاد الوقوف .
تستطيع السيارة أن توقف نفسها في الموقف !!!
قدمت تويوتا لأول مرة في العالم هذا النظام عام 2003م على تويوتا بيريوس في اليابان فقط .
والآن قد تم تطوير النظام مع إضافات جديدة ووضعه في ال LS الجديدة
VDIM نظام الثبات المعروف . يتميز هذا النظام بقدرته الفورية على منع السيارة من الإنحراف ، حيث أن الأنظمة العادية تقوم بإعادة السيارة إلى مسارها بعد إنحرافها مباشرةً . يعمل النظام أيضاً على تثبيت السيارة في مسارها عند الفرملة المفاجئة في الطرق الزلقة أو عند الفرملة في المنعطفات .
النظام يحوي منظومة متكاملة من الأنظمة مثل ABS-EBD-BA-VSC-TRC وغيرها من الملحقات الأخرى وأهمها VGRS الخاص بالمقود والذي يدخل في عمل كثير من أجهزة السيارة . يستطيع السائق الآن إطفاء النظام في لكزس LS ولأول مرة .
LS600h
تأتي هذه السيارة بنفس مواصفات LS460 ولكنها تعمل بمحرك هجين يولد قوة أكبر ...مع بعض اللمسات الأخرى .